شكراً ... لرغبتك في الانضمام إلينا .. ( تصميمي . نت )

الرئيسيةس .و .جالتسجيلبحـثالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 

لمن يريد الترفيه عن نفسه ببعض الضحك!! مرتين لل10 الأوائل.

كاتب الموضوعرسالة
VIT B
طالب جديد
طالب جديد

مُساهمةموضوع: لمن يريد الترفيه عن نفسه ببعض الضحك!! مرتين لل10 الأوائل.   الثلاثاء نوفمبر 20, 2007 8:29 pm

تمنيت نوريكم بعض الصور وتقولولي رايكم فيها... وانشالله تعجبكم بس..وترفه عليك وتدعولي....

يمين بالله ما تصير...اليوم نغسلهن أنا

بلااااااااا هذا انا؟ ونخلي في الكلب يزر فيا امبدري!!!! شكلا الكلب حول ولا شنو الحكاية؟

هذا منظر الواحد منا لما يعطوه الورقة بتاع الفاينال

ياراجل صبي. وفرح أمك بيها. هلكتنا عليك يوم أغبر باينا

شنو رايك في الهبز؟؟؟

شنو رايكم في قيس بن الملوح؟؟؟ماشية معايا؟؟؟تي حاجة صح

تي كيف صار؟جو شين يا هو؟؟تي وين الهاينز يا حاجة؟

الصديق كنز لا يفنى...أخوة للأبد..ريتو ال.... اللي على أصلا؟

هذا ولد بنت جايبة الترتيب الأول والوالد جايب الترتيب السادس.. ضربن عندا الكروموسومات بعيدن عنكم

وازي وعالموس....وصدقوني ضمان أن حيطلع ورد أزرق بين عيونه..هيا يا هو وازي واختار!!!

ترا عيني داش فيها هادي ويش اسمه.....

بعييييي..زرقتي علينا يا أبلة يا شيطانة؟؟؟والله كنا دايرين بحث على تأثير الكحول على الأطفال...

شو بانا ياه؟؟؟؟يا عيني على نفس الأرجيلة بعد رضاعة الساعة 10 في الليل. وتكسدلها شوية على السيريلاك....تى حاجة نش بالله قوية.

والسبب؟؟؟؟ بانادول إسكترا.... مفيد لا إيلي..اتخيل إداش راح يفيدك.....

بحبوا يا بابا....... والله بحبوا. لامون مين؟؟ انا حعصوروا

هاها.. ماريندا تفاح...عطوني نذوقها بس....قالوا مفيد بكل للتركينة اللي ورا الكلية من اليمين بعد ما تخطم على المخيخ

شفتوا البراءة؟؟؟كيفي انا وانا صغير....إحم إحم....ولا فيه حد عندا اعتراض اني ما كنتش هكي؟

فوتوها المقالة هذي وخلوكم مع مقلوتي المشهورة....وانتم عارفينها...سنة اسقط وسنة يأبنك ضميرك وسنة تقرا....الصورة هذي نزلتها للناس اللي تقرا بس...عشان تعرفوا اني انسان يحترم الرأي والرأي والآخر.

منتخب كليتنا أنت الأقوى أنت الأقوى.... دكتور ويسا... انت وخوك اللي ملكتوا الفريق... انتو الأقوى.. انتو الأقوى..عطونا ماليات المنتخب بس. وكم كويش نألفولكم حتى أغاني كان تبوا

على فين العزم انشالله؟؟؟نشيلكم وين؟ عندي لكم مكان صح بكل؟؟؟ نشيلكم للعيد الذهبي ونعلمكم السواقة على أصلها؟؟؟تي حي عليمك تي انا درايفن صح...وواخذ ميداليات أيام الجحشة الله يرحمها.

يا لاه وي. دا خالي داخل في طحنة... وديني لو ما كنتش هينا بس... يا خالي يا خالولي.... وديني يا حساينة يا تعبانين لو لستوا شعرا من خالي لاحرألوكو عزبتكو يا حراميه.....

جو شين والله احميدة الحول ما يستاهلش البصلرة السامطة هذي

بدون تعليق... الصورة تعبر عن كل الكلام اللي داخل صماصيم الطحال بتاعي

يا....شاب... ما تقولي...وين الكافتيريا..اصلاً...اصلاً... اصلاص.. نبي نشري شيشة مية بس.عشطان...(زيو زيو)صوت بطنا.

أسمع بس أنا أحلى منا مش صح؟

خوذلك.... هضوما المصرية.. ريتو شنو داروا للدلاع...دا حنا ليبيين ومن المنيا كمان..أومال إيه؟؟؟؟ دا حنا اللي وقف النمل طوابير طوابير

ترا واحد منكم يقول ش سمح؟؟؟ مافيكمش حد شبه هذا يشبه لن معانا في الكلية؟؟؟ ولا مش لازم.. أنتم أكيد عرفتوه... توا نقولولكم في الحلقة القادمة

يا..(...) -ولنقل حمادي-...شنو عندنا اليوم؟؟؟ فيه محاضرات؟ وأمتى المعامل؟ أصلاً أمس....أمس... كنت نقرى...قطعت القراية تقطيع..... طوط طوط طوط...خزي فصل الخط .....

يا عن جد سكران!!!

جو الإحراجات اللي تدير فيه ليا قدام الصبايا اللي جاياتني فكني منا؟؟ باهي؟؟ خير ما يصير فيها جو المعيلة؟؟؟؟ من نفعك توا وانت كيف الأرنب؟؟؟؟أفطن لروحك باهي؟؟؟مش كل رة تسلم الجرة...هيا على فراشك وارقد توا... رجالة آخر زمن

هذا نتاج اثنين تافهين اتزوجوا وجابوا اثنين تواما... سمو واحد علي العور. والآخر العور علي.

وينا؟؟؟ تي وينا؟؟ خلوني عليه الفار اللي معيل بيا... والله نوريه باهي... والله نديرلا مشاكل.... تي أنا ... أنا يندار فيا هكي... بس انا مابيتش نرد عليه لأني انا خير منا

مع تحياتي

كراع الذبانة
What a Face 🐷
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ahmed-star
طالب جديد
طالب جديد

مزاجي :

مُساهمةموضوع: رد: لمن يريد الترفيه عن نفسه ببعض الضحك!! مرتين لل10 الأوائل.   الخميس فبراير 28, 2008 6:12 pm

شكرا بس دمك خفيف و شكرا على الصور و التعليف جميل
Dr. Taha fallah
مشرف قسم التصاميم
مشرف قسم التصاميم

الأوسمة :
الأوسمة :
مزاجي :

مُساهمةموضوع: رد: لمن يريد الترفيه عن نفسه ببعض الضحك!! مرتين لل10 الأوائل.   السبت مارس 01, 2008 6:20 pm

مشكور على الصور الحلوة

كتبت وقد أيقنت يـــوم كتابتي :: :: بأن يدي تفنى ويبق كتــــابها
فإن كتبت خيرا ستجزى بمثله :: :: وإن كتبت شرا عليها حسابها
annonymous
طالب مجتهد
طالب مجتهد

الأوسمة :
مزاجي :

مُساهمةموضوع: رد: لمن يريد الترفيه عن نفسه ببعض الضحك!! مرتين لل10 الأوائل.   الجمعة مايو 09, 2008 3:59 pm

مشكوووووووووووور دمك خفيف ..
Dr.MeRo
مشرف
مشرف

مُساهمةموضوع: رد: لمن يريد الترفيه عن نفسه ببعض الضحك!! مرتين لل10 الأوائل.   الجمعة مايو 09, 2008 6:10 pm

صراحة... الموضوع حلو والتعليق روعة.....

تحياتي

لمن يريد الترفيه عن نفسه ببعض الضحك!! مرتين لل10 الأوائل.
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حصرى للغايه كليب الرقص السرى فوق سطح الهرم
» حريت المراه
» اسماء وعناوين بعض المعاهد والكليات للطيران
» الطعن بالمعارضة .
» سب اللي ببالك ببيت شعر...