شكراً ... لرغبتك في الانضمام إلينا .. ( تصميمي . نت )
شكراً ... لرغبتك في الانضمام إلينا .. ( تصميمي . نت )
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم

اذهب الى الأسفل 
+6
بنغازية
Lost MeMo
الزهراء
This is me
N007
HarMonY
10 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
HarMonY
طالب مجتهد
طالب مجتهد
HarMonY


عدد الرسائل : 288
العمر : 35
مزاجي : لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم 01110
تاريخ التسجيل : 03/09/2008

لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم Empty
مُساهمةموضوع: لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم   لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم Emptyالأربعاء مارس 18, 2009 2:59 pm

لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم
نعم وأبتسم !!!

.. .. ..

حين تنثرُ الورود .. وتنشرُ العطور .. وتنتشي كطفل فرحاً لنجاحِهم
ثم يشككون في مصداقية مشاعرك

فلا تعاتبهم
فقط قل : وداعاً وأبتسم


.. .. ..

حين تملأ كفيك من قمح القلب .. كي تطعم ارواحهم الجائعة ..
ثم يخذلون احساسك النبيل
فلا تعاتبهم
فقط قل : وداعًا وأبتسم

.. .. ..

حين يتباكون كإخوة يوسف .. ويدعون الأسى على ما أصابك .. ثم تسمع في دواخلهم
ضحِكات شماتة تدوي

فلا تعاتبهم
فقط قل : وداعاً وأبتسم

.. .. ..

حين تقف على تلال الشوق .. تترقب بلهفة قدوم قوافلهم .. وتمل الساعة من نظراتك لها
ثم .. تكتشف انهم نسوك ونسوا الميعاد

فلا تعاتبهم
فقط قل : وداعاً وأبتسم


.. .. ..

حين تمسك بايديهم .. وتصنع من تضحياتك سلماً ليرتقوا ..
ثم ينظرون إليك(بعنجهية)النكران

فلا تعاتبهم
فقط قل : وداعًا و أبتسم


.. .. ..

فقط تقبلوا تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
N007
مشرف القسم العام
مشرف القسم العام
N007


عدد الرسائل : 1426
العمر : 36
الأوسمة : لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم Empty
الأوسمة : لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم N00710
مزاجي : لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم 00111
تاريخ التسجيل : 04/05/2008

لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم   لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم Emptyالأربعاء مارس 18, 2009 3:28 pm

..Harmony..

عجز لساني وتشتت أفكاري
و أنقلب كياني ، عند قراءة تلك الكلمات

.. .. ..

فعلاً أختنا الغالية
(قل وداعاً فقط وأبتسم)

.. .. ..

أختي الغالية
أُناس كُثر هم من ينكرون الجميل .. ويرتدون اقنعة الخداع
يأتون لك لحاجتهم ،، وبعدها سيديرون لك ظهورهم ويرحلون من غير كلمة
( شكراً )

وياليتهم يرحلون من غير كلمة ( شكراً فقط )
بل يرحلون بعد تدمير وسلب كل ما تملكين
من مشاعر و أحاسيس
وأصدقــــاء

.. .. ..

يرحلون بعد أن يتركوا لك جرحاً لن يُشفى
مع مرور الأيام

أرواح تغذت علي الجحود ،، ومارست أبشع أنواع الحقد و النفاق
ولا نملك أمامها إلا الصمت والرحيل عن عالمهم بعد أن رحلوا هم عن عالمنا

.. .. ..

أختي ،، قد أبدعتي في نقلك لنا لهذا الموضوع الجميل
وأكثراً ما أعجبني وخاطب كياني
هو :

اقتباس :

حين يتباكون كإخوة يوسف .. ويدعون الأسى على ما أصابك .. ثم تسمع في دواخلهم
ضحِكات شماتة تدوي

فلا تعاتبهم
فقط قل : وداعاً وأبتسم



أختي ، نصيحة لا تعاتبي أحداً
بل أبتسمي وقولي وداعاً
مثل ما ذكرتي تماماً

.. .. ..

وفي الختام
أقول فقط ( إلي اللقاء وليس وداعاً )
ولي زيارة أخرى في موضوع رائع أخر

.. .. ..

تقبلي خالص تحياتي
وتقديري

_________________
لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم Pvz7zjucwx0g
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
This is me
طالب مجتهد
طالب مجتهد
This is me


عدد الرسائل : 296
العمر : 34
مزاجي : لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم 01010
تاريخ التسجيل : 23/07/2008

لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم   لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم Emptyالأربعاء مارس 18, 2009 10:05 pm

السلام عليكم

أختى الحبيبة .. لن أزيد شيئا على
ما رد به أخى الكريم N007

شكرا لما نقلته لنا .. فقد أثر فيا بشكل كبير
و أجمل ما قرأت

حين تقف على تلال الشوق .. تترقب بلهفة قدوم قوافلهم .. وتمل الساعة من نظراتك لها
ثم .. تكتشف انهم نسوك ونسوا الميعاد


فلا تعاتبهم
فقط قل : وداعاً وأبتسم


لك كل تحياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزهراء
طالب مجتهد
طالب مجتهد
الزهراء


عدد الرسائل : 356
مزاجي : لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم 01110
تاريخ التسجيل : 08/07/2008

لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم   لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم Emptyالخميس مارس 19, 2009 11:14 am

بارك الله فيك اختى harmony على الموضوع الرائع وفقك الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Lost MeMo
طالب جديد
طالب جديد
Lost MeMo


عدد الرسائل : 94
العمر : 34
مزاجي : لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم 03010
تاريخ التسجيل : 29/05/2008

لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم   لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم Emptyالخميس مارس 19, 2009 7:08 pm


السلام عليكم
اختي هارموني قد لامست كلماتك قلب الحقيقه وفي يوم من الايام كانت تخالجي تلك المشاعر التي عبرت عنها بكل صدق وانسجام
فلقد عشت هذه اللحظات من فترة ليست ببعيده من الان حيث اني اصر علي كل كلمه من كلماتك ورد مشرفنا الغالي N007 الذي عبر عن صدق مشاعره بكل شفافيه...وكوني علي يقين انه كما يقول المثل الشعبي..
((يلي ايديرها العمى يلقاها في عكوزه))
Smile
والسلام ختام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنغازية
طالب جديد
طالب جديد
بنغازية


عدد الرسائل : 28
العمر : 42
مزاجي : لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم 01110
تاريخ التسجيل : 19/03/2009

لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم   لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم Emptyالخميس مارس 19, 2009 10:36 pm

موضوع جميل يا اختي هارموني وبصراحة عجبني بكل ويالي عجبني اخرى رد خويا نووح ....وفقك الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HarMonY
طالب مجتهد
طالب مجتهد
HarMonY


عدد الرسائل : 288
العمر : 35
مزاجي : لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم 01110
تاريخ التسجيل : 03/09/2008

لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم   لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم Emptyالجمعة مارس 20, 2009 1:50 am

السلام عليكم


اخ نووووووووووح

اقتباس :
أختي ،، قد أبدعتي في نقلك لنا لهذا الموضوع الجميل


ان كنت قد ابدعت فيما نقلت كما تفضلت وقلت

فاعلم انك ابدعت في ردك على الموضوع

بالفعل كلامك صحيح

اقتباس :
يرحلون بعد أن يتركوا لك جرحاً لن يُشفى
مع مرور الأيام


ويا له من جرح

لم يعد لي كلام اقوله افضل واجمل من كلامك

والاهم ...اصح من كلامك

ساحاول الاخذ بنصيحتك

شرفني مرورك على موضوعي

تحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاتي لك

***

this is me

اسعدني مرورك كثيرا

تحياتي لكـ

***

الزهراء

وفيكـ بارك الله

مشكورة على المرور

***
lost memo

اخي....سعدت كثيرا بمرورك

وان شاء الله موفق في حياتك

وربي يحميك من هكذا اشخاص

تحيـــاتي لك

****

بنغازية

مرحبا بكـ في منتدانا

ان شاء الله تكون مواضيعك اجمل واجمل

مشكورة على المرور والتعليق

تحيـــــــــــــــاتي لكـ


موفقة ان شاء الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SaRaBsal
مشرف قسم الأدبيات
مشرف قسم الأدبيات
SaRaBsal


عدد الرسائل : 605
الأوسمة : لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم 001210
مزاجي : لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم 02410
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم   لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم Emptyالسبت مارس 21, 2009 3:04 am

صدقتِ أختنا Harmony

ففي ابتسامتك تلك، تخبرينهم بالكثير من المعاني ، وتنقل إليهم ما قد جال في خاطرك

بل وكأنك تصد خناجرهم لتزرعها في قلوبهم بدل أن تُزرع في قلبكــ


صدقيني هارموني

ذلك أروع انتصار لك، وأقوى انتقام حين تبتسم في مثل تلك اللحظة



(أحسنتِ نقلاً أختاه)


تقبلـــي تحياتـــي

_________________

لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم Fpu7m1sk5pfe
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HarMonY
طالب مجتهد
طالب مجتهد
HarMonY


عدد الرسائل : 288
العمر : 35
مزاجي : لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم 01110
تاريخ التسجيل : 03/09/2008

لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم   لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم Emptyالجمعة مارس 27, 2009 8:55 pm

sarabsal


اقتباس :
ففي ابتسامتك تلك، تخبرينهم بالكثير من المعاني ، وتنقل إليهم ما قد جال في خاطرك

بل وكأنك تصد خناجرهم لتزرعها في قلوبهم بدل أن تُزرع في قلبكــ


صدقت ايضا اخي

شرفني مرورك على موضوعي


اقتباس :
تقبلـــي تحياتـــي


وتقبل تحيــــــــــــــــــــــــــــاتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ZeKrAyAt AnIn
طالب جديد
طالب جديد
avatar


عدد الرسائل : 87
العمر : 32
الموقع : www.shawg.com
الأوسمة : لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم Empty
الأوسمة : لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم Empty
مزاجي : لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم 03310
تاريخ التسجيل : 09/03/2009

لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم   لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم Emptyالسبت مارس 28, 2009 2:30 am

حين تقف على تلال الشوق .. تترقب بلهفة قدوم قوافلهم .. وتمل الساعة من نظراتك لها
ثم .. تكتشف انهم نسوك ونسوا الميعاد

فلا تعاتبهم
فقط قل : وداعاً وأبتسم




بالفعل عزيزتي




هناك اشخاص في حياتنا




لا يستحقون أكثر من كلمة وداع




والخروج النهائي من حياتهم



ليرحلو من حياتنا




موضوعك في غاية الروعه



سلمتي وسلمت يمناكي



على ما نقشتي لنا




تحياااااااااااااااااتي الك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت بلادي
طالب جديد
طالب جديد
بنت بلادي


عدد الرسائل : 137
العمر : 36
الأوسمة : لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم 001210
مزاجي : لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم 01010
تاريخ التسجيل : 08/05/2008

لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم   لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم Emptyالسبت مارس 28, 2009 5:14 pm

كلماتك اختي هارموني تجسد مرارة الواقع الذي نعيش لذلك لابد لهاأن تعجب جميع من يقرأها لاسيما أولئك المجروحين والمخذولين من أحباب واصدقاء كانت قلوبنا ملكا لهم ولكن مادية العصر اصبحت اقوى حتى من علاقتنا الأنسانية التي نتميز بها عن غيرنا من المخلوقات ولذلك بالنسبة لي ع الأقل لم اعد استغرب أي شئ في هذا الزمن...زمن الجحود والقسوى والظلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
PuRe
طالب مجتهد
طالب مجتهد
PuRe


عدد الرسائل : 484
العمر : 35
الأوسمة : لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم 2nd10
مزاجي : لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم 01910
تاريخ التسجيل : 22/04/2008

لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم   لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم Emptyالسبت مارس 28, 2009 10:49 pm

هارموني

عزيزتي احسنتي

بل ابدعت لكن

ربما تكون كلمة وداعا" لا تكفي

ولا تفيد

سلااااااااااااااااااام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HarMonY
طالب مجتهد
طالب مجتهد
HarMonY


عدد الرسائل : 288
العمر : 35
مزاجي : لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم 01110
تاريخ التسجيل : 03/09/2008

لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم Empty
مُساهمةموضوع: رد: لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم   لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم Emptyالخميس مايو 21, 2009 2:02 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لا تعاتبهم ،، قل وداعاً وأبتسم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: أدبيــات :: تحدثواْ فقالواْ ..-
انتقل الى: