شكراً ... لرغبتك في الانضمام إلينا .. ( تصميمي . نت )
شكراً ... لرغبتك في الانضمام إلينا .. ( تصميمي . نت )
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

 

 تفاصيل إجهاض المخطط الإرهابي لعناصر حزب الله

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
andalusi
طالب جديد
طالب جديد
andalusi


عدد الرسائل : 86
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 21/08/2008

تفاصيل إجهاض المخطط الإرهابي لعناصر حزب الله Empty
مُساهمةموضوع: تفاصيل إجهاض المخطط الإرهابي لعناصر حزب الله   تفاصيل إجهاض المخطط الإرهابي لعناصر حزب الله Emptyالخميس أبريل 09, 2009 5:58 pm

أعلن المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام أن التحقيقات مع‏49‏ متهما تم ضبطهم يروجون لجماعة حزب الله اللبناني في مصر‏,‏ كشفت عن تكليف حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله لمسئول وحدة عمليات دول الطوق فيه بالإعداد لتنفيذ عمليات عدائية داخل مصر عقب الانتهاء من إلقاء خطبته بمناسبة يوم عاشوراء التي حرض فيها الشعب والقوات المسلحة المصرية للخروج علي النظام‏.‏

وقال النائب العام‏:‏ إن سرعة القبض علي عناصر الخلية الإجرامية أحبطت تنفيذ المخطط الذي كان يستهدف منشآت وأهدافا سياحية في عدة مناطق بهدف الإخلال بالأمن العام‏.‏

وأضاف أن تحريات مباحث أمن الدولة أكدت أن العناصر التي تم الدفع بها من الخارج تلقت تدريبات علي إعداد المفرقعات لاستخدامها في عملياتهم‏,‏ واستئجار بعض العقارات المطلة علي المجري الملاحي لقناة السويس لرصد السفن العابرة ومنشآت سياحية في سيناء‏,‏ وتوفير كميات كبيرة من المفرقعات‏,‏ وتجهيز العبوات المفرقعة‏.‏

وأكد أن قيادات حزب الله لها علاقات بعناصر جنائية تتولي تزوير جوازات السفر‏,‏ وبطاقات تحقيق الشخصية لأفرادها لتسفيرهم لتلقي التدريبات العسكرية بالخارج‏,‏ وإعادة دفعهم إلي مصر لتنفيذ عملياتهم‏,‏ وكذلك تنظيم دورات تدريبية لبعض العناصر الموجودة داخل مصر‏.‏

وصرح مصدر مسئول لــ الأهرام بأن لإيران دورا في هذه القضية من خلال تورط اثنين من الموظفين بإحدي القنوات الفضائية الإيرانية بالقاهرة في هذا المخطط الإرهابي الذي يضم لبنانيين‏,‏ وسوريين‏,‏ وسودانيين‏,‏ وفلسطينيين‏,‏ ومصريين‏.‏

وأضاف المصدر أن التنظيم الإرهابي كان يعتزم استغلال المظاهرات التي نظمتها الجماعة المحظورة في تنفيذ عملياته في توقيتات متزامنة لتشتيت جهود الأمن‏.‏


تفاصيل إجهاض المخطط الإرهابي لعناصر حزب الله‏

نجح جهاز مباحث أمن الدولة في إجهاض المخطط الإرهابي الذي خططت له قيادات حزب الله في لبنان لتنفيذ عمليات تخريبية ضد أهداف ومنشآت سياحية ومواقع في عدة مواقع داخل مصر‏,‏ وأن كلمة السر للقيام بالتنفيذ كانت خطبة يوم عاشوراء والتي حرض فيها حسن نصرالله ـ الأمين العام لحزب الله ـ القوات المسلحة المصرية والشعب المصري للخروج علي النظام‏,‏ وكان المستهدف أن يتحرك أعضاء الخلية الإرهابية والبالغ عددهم ‏49‏ متهما في اليوم التالي لتحريض نصرالله لتنفيذ عملياتهم في عدة مواقع‏,‏ وتابع السيد حبيب العادلي ـ وزير الداخلية ـ مع رجال جهاز أمن الدولة الكشف عن جميع المتهمين ومخططهم التخريبي وإجهاضه‏.‏

وأعلن المستشار عبدالمجيد محمود ـ النائب العام ـ أمس‏,‏ تفاصيل المخطط الإرهابي الذي إستهدف زعزعة الأمن داخل مصر‏,‏ وقال النائب العام‏,‏ إنه تلقي بلاغا من مباحث أمن الدولة بتوافر معلومات لديها أكدتها التحريات تفيد قيام قيادات حزب الله اللبناني بدفع بعض كوادره للبلاد بهدف استقطاب بعض العناصر لصالح التنظيم واقناعهم بالانضمام إلي صفوفه لتنفيذ ما يكلفوا به من مهام تنظيمية بهدف القيام بعمليات عدائية داخل البلاد وتدريب العناصر المدفوعة من الخارج علي إعداد العبوات المفرقعة لاستخدامها في تلك العمليات‏.‏

محاولة الاخلال بالأمن
وأضاف النائب العام أن التحريات أشارت إلي أن ذلك المخطط بهدف الإخلال بالأمن العام وإعداد برنامج حركي وتنظيمي لإعداد عناصر التنظيم بالداخل لتنفيذ ما يكلفوا به من مهام ومنها تلقين العناصر التي يتم استقطابها للاجراءات الأمنية خلال لقاءاتهم وإتصالاتهم‏,‏ وكذلك تأسيس مشروعات تجارية بأسماء العناصر المستقطبة لاتخاذها ساترا لتنفيذ المهام المكلفين بها من جانب التنظيم وأيضا رفع القري والمدن الواقعة علي الحدود المصرية الفلسطينية وإرسال النتائج إلي كوادر الحزب بلبنان‏.‏

وأكدت التحريات أن من ضمن مهام التنظيم استئجار بعض العقارات المطلة علي المجري الملاحي لقناة السويس لرصد السفن التي تعبر القناة‏,‏ وكذلك رصد المنشآت والقري السياحية بمحافظتي شمال وجنوب سيناء وتوفير كميات من المفرقعات وإعداد العبوات المفرقعة‏,‏ وأضافت التحريات ارتباط قيادات الحزب لبعض العناصر الجنائية لتزوير جوازات السفر وبطاقات تحقيق الشخصية لعناصر التنظيم تمهيدا لتسفيرهم لتلقي التدريبات العسكرية بالخارج وإعادة دفعهم للبلاد للقيام ببعض العمليات العدائية ولاستخدامها في استئجار الشقق والسيارات اللازمة لتحرك عناصر التنظيم مع استئجار شقق مفروشة ببعض الأحياء الراقية داخل مصر لاستخدامها في لقاء عناصر حزب الله‏,‏ وكذلك عقد الدورات التدريبية لبعض عناصر التنظيم الموجودين في البلاد‏,‏ وأكدت التحريات أن التنظيم يهدف إلي نشر الفكر الشيعي داخل البلاد‏.‏

وأضاف النائب العام أن التحريات أكدت قيام الأمين العام لحزب الله اللبناني بتكليف مسئول وحدة عمليات دول الطوق بالحزب بالاعداد لتنفيذ عمليات عدائية بالأراضي المصرية عقب إنتهائه من إلقاء خطبته بمناسبة يوم عاشوراء والتي ستتضمن تحريض الشعب المصري والقوات المسلحة المصرية علي الخروج علي النظام إلا أن ضبط المتهمين حال دون تنفيذ ذلك المخطط‏.‏

وأوضح المستشار عبدالمجيد محمود ـ النائب العام ـ أن نيابة أمن الدولة العليا بإشراف المستشار هشام بدوي المحامي العام الأول قد تولت التحقيق مع المتهمين المشاركين في هذا التحرك والبالغ عددهم‏49‏ متهما وشدد النائب العام علي توفير جميع الضمانات القانونية طبقا لقانون الإجراءات الجنائية ونزولا علي مقتضيات كفالة حق الدفاع للمتهمين‏,‏ فقد تم اخطار نقابة المحامين ببء التحقيقات ومواعيد جلساتها لندب محامين للحضور دفاعا عن المتهمين وذلك في ضوء عدم تسمية إي متهم لمحامي لذاته للحضور معه غير أن نقابة المحامين أفادت بتعذر ندب محامين لحضور التحقيقات والتي باشرتها النيابة في مواعيدها المقررة وأن النيابة لم تتلق كتابة أو شفاهة طلب أي محامي لحضور جلسات التحقيق مع المتهمين‏,‏ وقد أمر النائب العام بسرعة استكمال التحقيقات في القضية والانتهاء منها لتحديد المسئوليات الجنائية فيها‏.‏

كلمة السر
وحسبما كشف مصدر مسئول لـ الأهرام فإن كلمة السر لكي يتحرك أعضاء الخلية الإرهابية لتنفيذ مخططهم كانت هي حديث حسن نصر الله يوم عاشوراء وذكره كلمة القوات المسلحة المصرية كانت بمثابة الرسالة لأعضاء خليته الإرهابية لتنفيذ مخططها في عدة مواقع‏,‏ إلا أن نجاح جهاز مباحث أمن الدولة في القبض علي جميع المتهمين ومصادرة الأسلحة والمواد المتفجرة والشقق والسيارات حالت دون تنفيذ أي عملية‏,‏ ولم يكن لدي قيادة حزب الله أي تفاصيل عن سقوط جميع المتهمين في قبضة الجهاز الأمني مما أوقعه في شر أعماله وكشف مخططه‏,‏

حيث كان لدي أمن الدولة التفاصيل الخاصة بهذا التحرك وكلمة السر التي كان سيذكرها نصر الله من خلال الاعترافات المفصلة التي أدلي بها أعضاء التحرك الإرهابي‏,‏ والذي ضم جنسيات من‏:‏ لبنان وسوريا وفلسطين والسودان ومصر‏,‏ وكذلك تورط موظفين يعملان في مكتب قناة فضائية إيرانية في هذا المخطط مما يظهر ضلوع السلطات الإيرانية‏,‏ وأعلن المسئول أن حسن نصر الله استغل الاحتفال بيوم عاشوراء‏,‏ والذي بثته قناة الجزيرة القطرية علي الهواء مباشرة وألقي خطبته والتي شملت التكليف‏,‏

وكان سيتحرك المتهمين في اليوم التالي مباشرة لتنفيذ مخططهم واستغلال التظاهرات التي قادتها الجماعة المحظورة في الاخلال بالأمن وتنفيذ التفجيرات والاغتيالات والاعتداءات علي مواقع حيوية في عدة مواقع‏,‏ وكان التوقيت الدنئ لكي تتبعثر الجهة المسئولة عن هذه العمليات‏,‏ إلا أن سرعة التحرك الأمني أجهضت هذه المخططات والتي سوف يتم الكشف عن تفاصيلها بعد إنتهاء التحقيقات‏.‏
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
annonymous
طالب مجتهد
طالب مجتهد
avatar


عدد الرسائل : 651
الموقع :
الأوسمة : تفاصيل إجهاض المخطط الإرهابي لعناصر حزب الله 3rd10
الأوسمة : تفاصيل إجهاض المخطط الإرهابي لعناصر حزب الله 001210
مزاجي : تفاصيل إجهاض المخطط الإرهابي لعناصر حزب الله 01910
تاريخ التسجيل : 06/03/2008

تفاصيل إجهاض المخطط الإرهابي لعناصر حزب الله Empty
مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل إجهاض المخطط الإرهابي لعناصر حزب الله   تفاصيل إجهاض المخطط الإرهابي لعناصر حزب الله Emptyالجمعة أبريل 10, 2009 3:08 am


هرطقة مصرين.
حركات شو مش أكثر على أساس حزب الله يعني مش فاضي إلا انه يدور في المصرية.

لا و يختاروا كلمة السر "خطاب حسن نصرالله" حسيت روحي نتقرج على "رأفت اللهجان"
يعني ما في اختراع اسماه نت. و تليفونات. عليش يختاروا خطاب قدام مسامع و مرأى العلن للبدأ في المخطط....

هذا كله كذب في كذب . الهدف منه إزالة اللوم على الموقف المصري البايخ في حرب غزة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
HarMonY
طالب مجتهد
طالب مجتهد
HarMonY


عدد الرسائل : 288
العمر : 35
مزاجي : تفاصيل إجهاض المخطط الإرهابي لعناصر حزب الله 01110
تاريخ التسجيل : 03/09/2008

تفاصيل إجهاض المخطط الإرهابي لعناصر حزب الله Empty
مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل إجهاض المخطط الإرهابي لعناصر حزب الله   تفاصيل إجهاض المخطط الإرهابي لعناصر حزب الله Emptyالسبت أبريل 11, 2009 12:05 am

عيب والله


توا حزب الله سيب اسرائيل وامريكا وجا على مصر !!!!!

خطاب سماحة السيد حسن نصر الله اليوم كان كافيا لاسكاتهم ولتكذيب هذه الاتهامات

اقتباس :
أعلن المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام أن التحقيقات مع‏49‏ متهما تم ضبطهم يروجون لجماعة حزب الله اللبناني في مصر‏


49 ؟؟
ما ذكره السيد نصر الله ان عددهم قد لا يصل ( للعشرة ) وكانت مهمتهم ايصال العتاد للمقاومة الفلسطينية

ماذا تريد مصر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
andalusi
طالب جديد
طالب جديد
andalusi


عدد الرسائل : 86
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 21/08/2008

تفاصيل إجهاض المخطط الإرهابي لعناصر حزب الله Empty
مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل إجهاض المخطط الإرهابي لعناصر حزب الله   تفاصيل إجهاض المخطط الإرهابي لعناصر حزب الله Emptyالثلاثاء أبريل 14, 2009 10:42 pm


اعتقد ان القضية مش قضية حزب الله وبس
بل هي قضية مدي توسع النفوذ الايراني في منطقة الشرق الاوسط
واللي انشوفو فيه في العراق من تفجيرات وتوتر طائفي حاد من احدي اهم اسبابه التدخل الايراني وخير دليل علي ذلك ان امريكا اخترت ايران للحوار معها علي العراق بشكل رئيسي
ولبنان ايضا حين يمتلك قرار السلم والحرب هو حزب الله فقط ولا احد غيره
ومافعله الحزب في شهر5 من العام الماضي حين وجه سلاحه نحو الداخل السني اللبناني واتلاف المؤسسات الاعلامية التابعة للسنة
وحين يقول صبحي الطفيلي الامين العام السابق لحزب الله انه ان الحزب هو من يحكم علي ارض الواقع في لبنان حتي لو فازت قوي الرابع عشر من اذار بالسلطة
يعني تاريخ حافل ضد كل ماهو سني وبالتالي لا استبعد ان الحزب متورط
وبعدين الموقف المصري في حرب غزة لا يختلف عن اي موقف رسمي عربي اخر غير ان قناة الجزيرة القطرية استغلت قصة معبر رفح للمزايدات واظهار موقف قطر علي انها صاحبة القيادة العربية وهي نفسها التي انطلق الهجوم الامريكي علي العراق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
annonymous
طالب مجتهد
طالب مجتهد
avatar


عدد الرسائل : 651
الموقع :
الأوسمة : تفاصيل إجهاض المخطط الإرهابي لعناصر حزب الله 3rd10
الأوسمة : تفاصيل إجهاض المخطط الإرهابي لعناصر حزب الله 001210
مزاجي : تفاصيل إجهاض المخطط الإرهابي لعناصر حزب الله 01910
تاريخ التسجيل : 06/03/2008

تفاصيل إجهاض المخطط الإرهابي لعناصر حزب الله Empty
مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل إجهاض المخطط الإرهابي لعناصر حزب الله   تفاصيل إجهاض المخطط الإرهابي لعناصر حزب الله Emptyالثلاثاء أبريل 14, 2009 11:21 pm

اقتباس :
وخير دليل علي ذلك ان امريكا اخترت ايران للحوار معها علي العراق بشكل رئيسي

عليش حضرتك معترض . هذا ميزان قوى . و اللي يثبت نفوذه يستحق الاعتداد به.
على الأقل فرضوا نفسهم على طاولة المفاوضات بقوتهم و عتادهم . مش بلسانهم و خوفهم زي بعض الأخوة العرب , اللي داكين خشمهم في كل شي "كامب يفيد , و واي ريفر و اوسلو خارطة الطريق........زالخ "من غير أي فائدة تذكر .....


اقتباس :
اعتقد ان القضية مش قضية حزب الله وبس
بل هي قضية مدي توسع النفوذ الايراني في منطقة الشرق الاوسط
و شني مزعلك ؟!!!
ماهو الصين عندها نفود في السودان و روسيا في سورية و فرنسا في المغرب العربي , يعني عليش معترض على إيران .


اقتباس :
مافعله الحزب في شهر5 من العام الماضي حين وجه سلاحه نحو الداخل السني اللبناني واتلاف المؤسسات الاعلامية التابعة للسنة

تورط الحزب في لبنان .هو حق مشروع ماهو الجيش اللبناني متمركز في منظقة الخط الأزرق , اللي هي نفوذ شرعي من حق حزب الله. و لبنان طالما كان مسرح للتدخلات الدولية من قبل كل ماهبّ و دب . و في النهاية الأقربون أولى بالمعروف.

اقتباس :
وحين يقول صبحي
الطفيلي الامين العام السابق لحزب الله انه ان الحزب هو من يحكم علي ارض
الواقع في لبنان حتي لو فازت قوي الرابع عشر من اذار بالسلطة

هذا ماكنش تصريح متعجرف الغرض منه إيصال صورة ديكتاتورية لحزب الله. بل رد مشروع لمحاولات الاستفزاز من قبل سعد الحريري و جمبلاط لقيادة الحزب.
اقتباس :
بعدين الموقف المصري
في حرب غزة لا يختلف عن اي موقف رسمي عربي اخر غير ان قناة الجزيرة
القطرية استغلت قصة معبر رفح للمزايدات واظهار موقف قطر علي انها صاحبة
القيادة العربية

انا معك في أنه " الجزيرة قناة دعائية الغرض منها هو الدعاية " لحكم عائلة آل ثــانــــي الحاكمة لدولة قطر." و الممولة لقناة الجزيرة .
بس على الأقل دعنا نشيد بصراحتها في عرض مأساة التخاذل العربي الذي بفضلها و لأول مرة يتفشى بهذا الوضوح أمام المتفرج العربي .

و خاصة عرضها لمأساة معبر رفح. .
و في النهاية فلندع إيران و شأنها .

على الأقل اذا لم نستطع نحن العرب السنة أن نقف ضد أسرائيل و أمريكا ندا بند .
فلندع أخواننا في إيران بجربون حظهم.


" يقول المتل أنا و أخي على ابن عمي"
و" أنا و ابن عمي على الغريب
"






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أنيمى
زائر
avatar



تفاصيل إجهاض المخطط الإرهابي لعناصر حزب الله Empty
مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل إجهاض المخطط الإرهابي لعناصر حزب الله   تفاصيل إجهاض المخطط الإرهابي لعناصر حزب الله Emptyالجمعة أبريل 17, 2009 4:23 pm

السلام عليكم

والله المفروض يسمى الموضوع (الهجوم ع حزب الله )أو أخر ماتوصل أليه أرهاب الحكومه المصريه.
أساسا بعد الحرب الأخيره على غزه أتصفت الحكومه المصريه بعدم المصداقيه بل أتصفت بالأرهابيه ع الأراضي الفلسطنيه بما أنها صارت تمثل الوجه العربى لأسرائيل.
والسيد حسن نصرالله فى خطابه ماحرض الآ ع الحق العام للشعب المصري لأن من المعروف أنه الشعب المصري لايمثل رأي الحكومه المصريه أبدا وهالشئ واقع
وأكبر دليل المظاهرات اللى انشوفوها ضد السياسه والحكومه المصريه
ألا أن محور الحديث هو أن حزب الله أرسل بعض من معاونيه لتوصيل مساعدات للمقاومه الفلسطنيه.
بس اللى صار طبعا الحكومه الأسرائيليه المصريه القت القبض عليهم لأنو طبعا أكبر جريمه توصيل مساعدات للمقاومه الفلسطنيه لآبد من صد اى حرب ع أسرائيل وطبعا كفيل الدفاع العربى عن اسرائيل هو مصر
وكبرو الحكايه وخلوها تفجيرات وقصص واتلافات ياعالم الحكومه المصريه هى أسرائيل العربيه.
وأساسا لايحق للحكومه المصريه ولأي شخص وصف حسن نصرالله لأنه لووجد رجل ثانى زى حسن نصر الله ماكان حال العالم العربى هيك
وبعدين يكفى الصفعات اللى أجت لأسرائيل من حسن نصرالله ومازال أكتر
لكن الخير والبركه فى الحكومه العربيه الأسرائيله مصر تروح تلعب بعيد وتحكى كلام يستوعبه العقل الحكومه المصريه أحلى خصالها فضايحها بالعلنى يعنى كل عاقل شايف وفاهم وهما كلهم 9 أشخاص المبعوثين وكانو مبعوثين للمقاومه الفلسطنيه .
وحزب الله عمره ماأتلف ولا حرض لأي فساد فى لبنان بالعكس كل مسلم وكل سني وكل مسيحى يهتف بأسم حسن نصرالله
والنصر بأذن الله لكل حزب الله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
andalusi
طالب جديد
طالب جديد
andalusi


عدد الرسائل : 86
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 21/08/2008

تفاصيل إجهاض المخطط الإرهابي لعناصر حزب الله Empty
مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل إجهاض المخطط الإرهابي لعناصر حزب الله   تفاصيل إجهاض المخطط الإرهابي لعناصر حزب الله Emptyالسبت أبريل 18, 2009 11:17 pm


اخي العزيز
قلتي عليش معترض
اولا تعلم ان ايران عبر ميليشاتها الشيعية ساهمت في قتل اكثر من مليوني عراقي
طبعا بالاضافة الي المستعمر الامريكي
وان ايران تحتل جزرا من الامارات وان ايران قالت بان البحرين جزء من ايران
بمعني ان المخططات الايرانية في السيطرة مشابهة مع نظيراتها الاسرائيلية
وانا لست معترضا علي ايران وراضيا علي غيرها
بل انها الامم تتداعي علي قصعتنا كما ورد في الحديث الشريف

وتقولي ثبتوا نفوذهم نعم فعلوا ولكن باي ثمن بثمن الدماء البريئة في العراق
ولبنان
سيدي العزيز هذه الدول التي ذكرتها وايران تنظر الينا كقطعة كعك يتنازعون علينا
وخطورة ايران انها غير واضحة وتستعمل الدين والقضية الفلسطينية خير استعمال
وسط تخاذل الموقف العربي

ثم تتحدث عن حزب الله وتقارنه مقارنة غير لائقة بالجيش اللبناني
يا اخي الجيش اللبناني سلاحه يكتسب شرعية اما سلاح حزب الله فهو بيد طائفة واحدة
من طوائف لبنان وهذا مخالف للشرعية بل يشبه سلاح الجيش السوري ابان وجوده في لبنان

ثم تستطرد متحدثا عن الجزيرة ودورها في الفضح يا عزيزي الانظمة العربية مفضوحة
من زمان ولكن الجزيرة احيانا تمدح بعضها وتتغاضي عن سلوكيات رهيبة لبعضها و
تضخم افعال اخري

وتختم كلامك قائلا دع ايران تجرب
شن مصلحتها في منفعتنا بل انها الدولة الوحيدة من دول العالم الاسلامي التي تؤيد الموقف
الهندي ضد كشمير المسلمة
يا اخي ماحك جلدك مثل ظفرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
andalusi
طالب جديد
طالب جديد
andalusi


عدد الرسائل : 86
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 21/08/2008

تفاصيل إجهاض المخطط الإرهابي لعناصر حزب الله Empty
مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل إجهاض المخطط الإرهابي لعناصر حزب الله   تفاصيل إجهاض المخطط الإرهابي لعناصر حزب الله Emptyالسبت أبريل 18, 2009 11:27 pm


الاخ الزائر زارتنا البركة
اما بعد
لا نختلف في ان النظام المصري متخاذل ولكن هذا لا يمنع افتراض ان
حزب الله قد يقوم بهكذا عمل لان العلاقات الايرانية المصرية لم تكن في يوم ما جيدة
وان ايران الي حد قريب كانت تسمي احد اكبر شوارعها باسم خالد الاسلامبولي وهو
الذي اغتال السادات
اما باقي النقاط التي تحدثت عنها فقد نوقشت ولا داعي للتكرار
وشكرا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تفاصيل إجهاض المخطط الإرهابي لعناصر حزب الله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم العام :: أخبار و أحداث عالمية-
انتقل الى: