شكراً ... لرغبتك في الانضمام إلينا .. ( تصميمي . نت )
شكراً ... لرغبتك في الانضمام إلينا .. ( تصميمي . نت )
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالتسجيلأحدث الصوردخول

شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!!

ebaa4ever
Dr.Oz
SaRaBsal
H.S.H
سندريلا
Dr.MeRo
10 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Dr.MeRo
مشرف
مشرف
Dr.MeRo

شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!! Empty
مُساهمةموضوع: شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!!   شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!! Emptyالثلاثاء أبريل 15, 2008 7:09 pm

شوفو الصور هذينا اللي نعتبرهن يعبرن عن رقي ما بعدا رقي، هذي صور من صميم مصر... مصر اللي نمشولها ونحطوا في مصارين بطننا عليها، وأي واحد يمشيلها يقولك انا ادهورت في مصر... والله حرام عليكم...

انا ما نقولش في الكلام هذا من منطلق العنصرية لأن نحنا بروحنا عندا حاجات أشر من هكي، وما خفي كان أعظم ... لكن صدقوني ما تستاهلش الشوشرة اللي دايرينها لها، واللي قاهرتني بعد هذا كلا.... المصرية العمال يجوك من بلادهم مش لاقيين ما ياكلوا فيها من كثرة الجوع - مع احترامي الشديد للناس المثقفة منهم طبعاً اللي نكنهلهم كل احترام وتقدير- ويجو هنا وياكلوا من خير ليبيا، لكن حي عليك وحي تقول كلمة على مصر. عندهم انتماء خيالي عمري ما شفتا في ناس.... ونحنا.....وآه من كلمة نحنا.... نحنا وين ما نطلعوا برا ليبيا نفتحوا أفوامنا ونقولوا واو... هذا ما عندناش. ليبيا شينة وكساد... بلادكم سمحة...والله بلادنا أحسن بلادنا، والسياحة اللي عندنا ما تلقوها في مكان... لكن الإهمال هو مشكلتنا.. ومع هذا كلا هذا مش عذر يخليكم تعطوا في بلادكم....

انظني أني دويت واجد، نخليكم توا مع الصور.... وأرجو أن تنال إعجابكم.

شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!! Nti71442

شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!! SOy71586

شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!! ZXx71760

شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!! 3N671993

شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!! OSJ72329

شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!! 7xe72613

شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!! R3F72710

شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!! X4X72800

شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!! VLC72883

شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!! IBb72985

شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!! Xs473827

شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!! CyF73884

شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!! NVw73940

شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!! DJZ73999

شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!! 8o574094

شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!! UrW74184

شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!! 8mZ74392

شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!! Hid74514

شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!! LUK74610

شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!! MOc74655

شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!! Op074765

شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!! 1vQ74839

تحياتي
سندريلا
طالب جديد
طالب جديد

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!!   شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!! Emptyالثلاثاء أبريل 15, 2008 8:59 pm

يا سبحان الله و انا معاك و موافقه على موقفك

Question Question Question Question
H.S.H
طالب جديد
طالب جديد
H.S.H

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!!   شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!! Emptyالأربعاء أبريل 16, 2008 12:42 am

Shocked Shocked Shocked
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
NO COMMANT
SaRaBsal
مشرف قسم الأدبيات
مشرف قسم الأدبيات
SaRaBsal

الأوسمة : شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!! 001210
مزاجي : شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!! 02410

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!!   شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!! Emptyالأربعاء أبريل 16, 2008 3:14 am

يا خراشي No

في بعض الصور ما لهومش حل والله.... من وين طايح فيهن هدينا؟؟؟

خصوصا بتاع فك السحر الأسود ،،، هياع هياع هياع

ولا بتاع السواقةمع الجراحة التجميلية ،،، هدي تبيلها الرابط العجيب بتاع سبيس تون

لا ولا بتاع التاكسي ،،،،،،،

ولا ولا ولا

فعلا أغلبهن ما لهومش حل

يعطيك العافية ميرووووووووووووووووووو ومزيدا من الغرائب والإبداعات
Dr.Oz
طالب مجتهد
طالب مجتهد
Dr.Oz

مزاجي : شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!! 03410

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!!   شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!! Emptyالأربعاء أبريل 16, 2008 4:03 am

Dr.MeRo كتب:

نطلعوا برا ليبيا نفتحوا أفوامنا ونقولوا واو... هذا ما عندناش. ليبيا شينة وكساد... بلادكم سمحة...والله بلادنا أحسن بلادنا، والسياحة اللي عندنا ما تلقوها في مكان... لكن الإهمال هو مشكلتنا.. ومع هذا كلا هذا مش عذر يخليكم تعطوا في بلادكم....

انظني أني دويت واجد، نخليكم توا مع الصور.... وأرجو أن تنال إعجابكم.

تحياتي

وأنا نحييك على وطنيتك.... yipi
ebaa4ever
طالب مجتهد
طالب مجتهد
ebaa4ever

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!!   شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!! Emptyالأربعاء أبريل 16, 2008 11:31 am

هذه الصور تدل على الحالة المعيشية السيئة للشعب المصرى وكان الله فى عونهم
Dr.MeRo
مشرف
مشرف
Dr.MeRo

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!!   شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!! Emptyالأربعاء أبريل 16, 2008 6:24 pm

شكراً أختي سندريللا على مساندتك لي. ونتمنى أن نرى مساهمات متألقة منك في هذا المنتدى.

أخي sarabsal إن شاء الله نكونوا عند حسن ظنك بينا... ويقدرني الله على كتابة كل ما هو جميل.

أخي دكتور أوز... والله المفروض كل واحد فينا يحب بلادا ويغير عليها.. وبارك الله فيك على مساندتي والوقوف بجانب رأيي.

أخي ebaa4ever فيه فرق بين الحالة المعيشية السيئة وبين الجهل. أوكي؟ ونعطيك أكبر مثال.. السودان.... توا السودان ناس حالة أغلب ناسها تعبانة، أوكي؟ لكن عندهم نسبة ثقافة غير طبيعية. عدي وحاول تدوي مع أي واحد سوداني تلقاه مثقف، وأبسط مثال أن إي مظاهرة ضد أي حاجة ضد الإسلام أو ضد اليهود تلقى السودانيين أول الناس اللي يطلعوا فيها هما..... وغيرا وغيرا من الأمثلة... شعراء البادية وعلماء المسلمين كانت حالتهم متريحة ؟ههههههههههه لذلك أرجو ألا تخلط المفاهيم.. فالحالة السيئة بروحها والجهل والتخلف في جيهة ثانية.

تحياتي.
halfoos
طالب جديد
طالب جديد
halfoos

مُساهمةموضوع: والله جدع يا ميرو...حبيبك حلفوس   شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!! Emptyالجمعة أبريل 18, 2008 2:01 am

والله عندك حق بلادنا كلها خيرات nothing ..بس المشكلة انها مش مستغلة صح Exclamation ..وبعدين الواحد يقول غير نطلع منها بس...تلقي بعد كم يوم يبكي يبي يرد....لانه مهما كان البلاد عامرة بهلها الطيبين...وشكرا...هذه اول سطور نكتبها في المنتدي....وانشالله نستمر بس
LibyanDoc
طالب جديد
طالب جديد
LibyanDoc

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!!   شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!! Emptyالجمعة أبريل 18, 2008 6:28 pm

الموضوع طريف لكن معروض بطريقة فيها شوية عنصرية و تحامل على المصريين
يعني شنو معنى المقارنة مع السودان و الفقر اللي فيها
انت انسيت أن مصر فيها اكثر المتعلمين في الوطن العربي
اشهر دكاترة و أدباء و مفكرين العرب من وين ؟

على العموم مشكور على الصور الطريفة و خوذلك وحدة من عندنا

شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!! Contra13jl7

na na na
medo
مشرف عام
مشرف عام
medo

مزاجي : شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!! 01510

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!!   شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!! Emptyالجمعة أبريل 18, 2008 6:50 pm

يعطيك الصحة ....... موضوع دفنقي بجديات

ونحييك على الوطنية هذي

و نرحب بالمشاركة الجديدة من أخي halfoos و مرحبا بيك في المنتدى
طبيعة
Dr.MeRo
مشرف
مشرف
Dr.MeRo

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!!   شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!! Emptyالسبت أبريل 19, 2008 6:38 pm

أول شي أنا ندفع بأخي halfoos وأتمنى أن يعطي هذا المنتدى بعضاً من وقته لثقتي الجادة باننا سنكسب عضواً موهوباً يتحفنا بكل ما هو جديد،،، نتمنى أن نرى مشاكراتك في القريب العاجل....

أخي ميدو.... شكراً على الرد الدفنقي.ههههههههه

أما أخي libyan doc أنا ما جبتش الصور هذينا من حوشنا.... أوكي؟ هذينا من مصر، وعلى ما أعتقد أني لما دويت وكان أنت قريت الموضوع كويس قلت مع احترامي الشديد للناس المثقفة منهم - أي من المصريين - والصورة اللي حطيتها أنت مجهود طيب منك تشكر عليه، لكن شن جاب الفضااااايح اللي في مصر للصورة هذي؟ باهي إزالة دائمة على مجلس التخطيط العمراي. هذي كتيبة، لكن العمارة المايلة في مصر هذي شن حلها؟ههههههههههههه...الباين أن القصة وما فيها أنك محموق على المصرية؟وكنهم الليبين بعد خطرها اللي درت المصرية خير منهم ؟ نحنا كلنا عرب وسواسية ومش لازم من نظرة العنصرية اللي يعلم ربي إن أول ما حطيت الموضوع ما هذا قصدي إلا الطرفة لا أكثر، وحتى نحنا عندنا أعلام ليبية يحلفوا بيهم برا.. عدي أسال على أحمد رفيق المهدوي... ولا عليش نتباعد... أسأل على الصادق النيهوم... وغيرا وغيرا وغيرا الكثيرين خاصةً في الوقت الحاضر....

نحن كلنا عرب يا أخي وصدقني انت الوحيد اللي فهمت الموضوع هذا من موضع مقارنة مع مصر ولا السودان... وكان قاري موضوعي كويس راك شفت إني قلت إن حتى نحنا عندنا فضايح وما خفي كان أعظم. حاول تعطي موضوعي شوية من وقتك الثمين قبل ما ترد عليه....وعلى كلٍ.. الله يعطيك ألف عافية على المرور الكريم

تحياتي على كل حال
LibyanDoc
طالب جديد
طالب جديد
LibyanDoc

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!!   شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!! Emptyالسبت أبريل 19, 2008 10:05 pm

Dr.MeRo كتب:
أول
أما أخي libyan doc أنا ما جبتش الصور هذينا من حوشنا.... أوكي؟ هذينا من مصر، وعلى ما أعتقد أني لما دويت وكان أنت قريت الموضوع كويس قلت مع احترامي الشديد للناس المثقفة منهم - أي من المصريين - والصورة اللي حطيتها أنت مجهود طيب منك تشكر عليه، لكن شن جاب الفضااااايح اللي في مصر للصورة هذي؟ باهي إزالة دائمة على مجلس التخطيط العمراي. هذي كتيبة، لكن العمارة المايلة في مصر هذي شن حلها؟ههههههههههههه...الباين أن القصة وما فيها أنك محموق على المصرية؟وكنهم الليبين بعد خطرها اللي درت المصرية خير منهم ؟

انت كنك زعلت؟؟
باهي..كان عالعمارات المايلة..كم عمارة مالت في بنغازي مثلا؟ عمارة الكيش..عمارة شارع المهدوي......
بعدين الصورة اللي عندنا ما جاتش عالكتيبة و بس.... معقولة المكتب اللي امدايرينا للتطوير العمراني يبي ازالة لغرض التطوير؟؟؟

و بعدين اخرى انا ما قلتلش المصرية خير من الليبيين و الا الليبيين خير من المصرية و مش محموق عالمصرية ...لكن ممكن فهمت الموضوع بطريقة غلط
المهم
مادام جايتك عالمصرية هذين صور اخرى من أم الدنيا و انقولك رغم هدا كل تبقى ام الدنيا

و مشكور عالمساهمات الحلوة

شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!! E1zq4

شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!! E2os0

شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!! E3ye7

شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!! E4bb0

شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!! E5xh4

شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!! E6bp6

شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!! E7mp6

شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!! E8pu2

شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!! E9xw2
SaRaBsal
مشرف قسم الأدبيات
مشرف قسم الأدبيات
SaRaBsal

مزاجي : شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!! 02410

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!!   شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!! Emptyالسبت أبريل 19, 2008 10:11 pm

lol! lol! lol! lol! lol!

يعطيك السلامة يا LibyanDoc ،،،،،، والله ضحكت من وسط قلبي ، وماكانش في بالي الضحك

ههههههههههههههههههههههههههي

أحسنتم،،،،،،،،،،،،

وبالنسبة للخلاف،،،
د.ميرو،، What a Face ، انت تبيلك هدريزة ،، كنك امتشتش المواضيع مع الأعضاء كلهم؟ Exclamation ؟ وتاخد في كل حاجة بشحنات سالبة (نقص يعني) ؟؟؟ Question ؟؟؟؟؟؟؟

ياراجل خليك سبورت
study
Dr.MeRo
مشرف
مشرف
Dr.MeRo

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!!   شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!! Emptyالسبت أبريل 19, 2008 10:18 pm

والله لا.... حرام عليك يا sarabsal يعلم ربي إن نيتي بيضاء على الآخر... ممكن مغر سوء تفاهم ولغط في الفهم. أنتم كلكم إخوتي ويعلم ربي إني نكنلكم كل احترام وتقدير، وصدقوني حتى لو كنت انا مشرف، والله أنتم خير مني، المساهمات كلهن منكم أنتم والجهد كلا منكم أنتم، أنتم الخير والبركة، وهذا أنا نعتذر من أي شخص لو حصل سوء فهم منا.

ويا عيني عليك يا libyan doc والله الله يعطيك ألف عافية، وسوري كا فهمتني غلط جديات.

والله صورك أحلى من صوري جديات. أبدعت وبارك الله فيك.

تحياتي
annonymous
طالب مجتهد
طالب مجتهد

الأوسمة : شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!! 3rd10
مزاجي : شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!! 01910

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!!   شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!! Emptyالأربعاء مايو 07, 2008 5:05 pm

انا مع Libyan doc الصور سماح و يبينن مأساء الجهل و التخلف في الواقع العربي الأليم اللي بالمناسبة . كل الدول العربية مش سالمه منه حتى السعودية.
و بعدين يا ميرو المشكلة مشكلة جهل وفقر . مصر من الدول العالم الثالت . الهند كدلك نفس البشاعة المناظر و اشر تلقى البقر في الطريق السريع . ووسط البلاد لكنها دولة نووية . و في نفس الوقت من اكبر بؤور الملاريا و الايدز.
ادا المشكله مشكلة حضارة وعلم و اقتصاد . لو كان دخل المواطن العربي مثلا 500 دولار راهو لا ركب حمار و لا ربط عجلة سيارة و لا سكن في شقة شبرين ونص.
و بعدين مش مصر هي المكان اللي نحن نمشوله و نهيجو فيه على أساس اننا من أكتر السياح اللي تستقبل فيهم مصر.
و تعال احكي على السودان ........... يا ميرو السودان رد بالك تحكي عليها لواحد أجنبي لأنه حيقولك عدي شوف مااساة دارفور . و أطقال دارفور. يعني السودان وضعها مؤلم أكثر من مصر. و مش دايرين خير فارواحهم ... الله يسامح عمر البشير..
أطلت الحديث , عموما صورك سماح و تاعب فيهن . بس حبيت ننوه يا ميرو أنه المشكلة مش مشكلة مناظر و غباء و استغلال و نصابة . المشكلة مشكلة ثقافة و حضارة . و تربية و دين.
منوووووووووووووووووووووور على الصور
Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing study
Dr.MeRo
مشرف
مشرف
Dr.MeRo

مُساهمةموضوع: رد: شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!!   شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!! Emptyالأربعاء مايو 07, 2008 9:07 pm

مادامها تنويه الحكاية يا عاشق عواصف. معناها تاخذ عيوني.هههههههههههههههه
study Sad Razz Rolling Eyes What a Face What a Face
شكراً على مرورك الكريم يا عاشق عواصف

تحياتي

شوفوا مصر على حقيقتها...فكر 1000مرة قبل ما تقولي أم الدنيا!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-